خاص – شطة يكشف أهم الأسلحة لخطف بطولة الأبطال اليوم

يستعد ستاد القاهرة الدولي، لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، والتي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم الجمعة.

اقرأ أيضاً| كشري : مباراة تاريخية وهذا ما سيفعله موسيماني وباتشيكو

وكشف عبدالمنعم مصطفي حسين والشهير بـ ” شطة “، نجم النادي الأهلي الساب ، توقعاته للمباراة النهائية بين الأهلي والزمالك.

وقال شطة في تصريحات خاصة لموقع ” ترقيصة” :”  المهاجمين أدوارهم مهمة في كيفية التواجد في المكان والوقت المناسب وتلقي التمريرات من خط الوسط والدفاع بالإضافة إلي دورهم الدفاعي “.

وواصل:” مصطفي محمد مميز جداً في ضربات الرأس ولاعب من أفضل المهاجمين في مصر حالياً “.

وأكد:” من يمتلك أفضل هجوم هو الفريق الذي سيخلق الفرص”.

وأضاف:” سيكون هناك تحفظ دفاعي وتوازن هجومي خوفاً من تلقي هدف في البداية والذي بدوره سيخلق توتر وتعصب في المباراة بين الفريقين”.

وتابع:” غياب وليد سليمان مؤثر جداً ده جوكر الأهلي واللاعب الذي يستطيع ان يحقق الفارق في اوقات صعبة جدا وهو لاعب ذكي والبديل السوبر للأهلي وعدم تواجده سيسبب إزعاج ولكن هناك بدائل كثيرة منهم كهربا والشحات.”.

واستطرد:” غيابات الفريقين مؤثرة جداً متساوية هناك لاعب مؤثر في الأهلي ” أليو ديانج ” كان مفاجأة بالنسبة للكل إصابته بكورونا ولكن الآهلي والزمالك لديهم البدائل الكفئ وأندية البطولات لا تعتمد علي لاعب واحد فقط” .

وعن تشكيل الفريقين المثالي بالنسبة له قال شطة : ” الأهلي : الشناوي و محمد هاني و ياسر ابراهيم و ايمن اشرف و علي معلول وعمرو السولية مجدي قفشة الشحات و حمدي فتحي جونيور اجابي و مروان محسن”.

فيما جاء تشكيل الزمالك : محمد أبو جبل حازم امام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وإسلام جابر طارق حامد وفرجاني ساسي كاسونجو واشرف بن شرقي وزيزو ومصطفي محمد.

يذكر أن تلك المباراة هي الأولي التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية في نهائي البطولة القارية.

عن سليمان العروسي

مدير تحرير موقع ترقيصة وصاحب خبرة خمس سنوات في الصحافة الرياضية، عمل في مواقع عديدة مثل كورة نيو والمواطن و دي ام كورة وجريدة الشوري، بجانب عمله في جريدة أهل مصر.

شاهد أيضاً

رسميا – الكلية الحربية يستضيف مباراة المقاولون والزمالك

أكد عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك أنه قد تلقى إخطارا رسميا لإقامة مباراة المقاولون على ستاد الكلية الحربية يوم السبت المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *