بوفون: الحياة عوضتنا عن مباراة ريال مدريد

أبدى الحارس المحضرم ليوفنتوس، جيانلويجي بوفون، سعادته بالفوز العريض على مضيفه برشلونة (3-0)، أمس الثلاثاء، في ختام دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

اقرا ايضابرشلونة يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا من الباب الخلفي

وقال بوفون لشبكة “سكاي سبورتس إيطاليا”: “الفوز بهذه المباراة سيمنحنا مزيدا من الثقة.. لا ينبغي التقليل من شأنها، فقد جئنا إلى هنا ولم نكن مرشحين للانتصار، وفي النهاية قلبنا الطاولة على برشلونة وسجلنا 3 أهداف”.

 

وأضاف: “أنا أؤمن بالقدر، وأعتقد أن الأمور لا تحدث بالصدفة، وأن الحياة تعوضك.. في السابق تقدمنا (3-0) في مدريد، وانتهت المباراة (3-1) وودعنا البطولة، لكن هذه المرة تغلبنا على برشلونة (3-0)، وصعدنا كمتصدرين للمجموعة”.

 

وعن مواجهات يوفنتوس مع الأندية الكبرى، خصوصًا هذا الموسم، قال: “ستكون هناك فترات صعود وهبوط في رحلتك، وفي بعض الأحيان ستقدم بعض العروض الأقل من المستوى”.

 

واستدرك أسطورة الحراسة: “لكن يجب أن يكون هدفنا العثور على هوية محددة، لأنه دون روح لا يمكنك الفوز.. عندما نكون قادرين على التعبير عن أنفسنا إلى أقصى حد ممكن، نكونا فريقا قويا حقا”.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

تيرشتيجن

تعرف على كلمات تير شتيجن للاعبي برشلونة بين شوطي مباراة اليوفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن التوجيهات التي قام بها تير شتيجن تجاه لاعبي فريق برشلونة خلال فترة ما بين شوطي برشلونة ويوفنتوس بالأمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *