حكاية محمد صلاح مع لوح “الكلاكيت” .. والطفل “النازف”

أثارت صورة محمد صلاح نجم المنتخب المصري وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، التي نشرها عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يحمل لوح “كلاكيت”، تساؤلات عديدة بين محبي وعشاق النجم المصري .
وحمل صلاح اللوح الذي يُستخدم عادة في تصوير المشاهد السينمائية وهو ما دفع البعض للسؤال هل سيقوم اللاعب بالتمثيل أو سيشارك في فيلم سينمائي، وعلق الممثل المصري بيومي فؤاد على صورة صلاح على فيس بوك، قائلاً: “إيه يابو صلاح هتقطع عليا ولا إيه؟”.
ولكن حقيقة الصورة أنها جاءت خلال إجراء صلاح حوار جديد مع شبكة CNN، من المقرر بثه قريباً.
ويظهر على لوح “الكلاكيت” أن التصوير بعض الحروف والأسماء التي تُشير إلى أن التصوير لصالح برنامج “Connect the World”، الذي تقدمه بيكي أندرسون على شاشة CNN.
وكان صلاح قد ظهر في حلقة خاصة من برنامج “Connect the World” في أبريل عام 2018، تحدث فيها عن بداية مشواره الكروي واحترافه وتألقه مع فريق ليفربول بالدوري الإنجليزي.

الطفل النازف

وجاءت صورة أخرى لتحمل كواليس جديدة مع محمد صلاح بعد صورته مع طفل صغير ينزف من أنفه.
وكشف أحد مشجعي نادي ليفربول كواليس الحادث، الذي تعرض له طفله، وما فعله صلاح معه، ونشر المشجع “جو كوبر”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أكثر من تغريدة مرفقًا بها صورة للطفل مع صلاح، وقال إن الطفل الذي تعرض للإصابة، بعد أن شاهد اللاعب في سيارته، وحاول تحيته، فسقط على الأرض، وأصيب بنزف من أنفه، فنزل اللاعب من سيارته، وعاد للاطمئنان على الطفل، والتقط صورة معه، وأهداه قميصه.
وقال كوبر في تغريدة له عبر موقع تويتر، إن صلاح عاد للاطمئنان على ابنه لويس، بعدما أصيب بالأنف أثناء محاولته لفت انتباه محمد صلاح.
وأضاف كوبر، موجها حديثه إلى محمد صلاح: “شكرًا لك على العودة للتحقق من أولادي بعد أن أصاب لويس نفسه من أجل الحصول على تحية منك”.
وتابع قائلًا إن ابني لويس “يحبك كثيراً وذهب الألم على الفور عندما أتيت لإحضاره وعناقه، وقال إن إصابة الأنف كانت تستحق كل هذا العناء”.
كما نشر صورة لصلاح مع ابنه الآخر، اختتم تغريدته بالقول: “أنت رجل كبير ونبيل حقيقي”.
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام دولية صورة صلاح مع الطفل لويس، وهو ينزف من أنفه، وذكرت أسبابًا أخرى للحادث، منها، أن الطفل دخل في مشاجرة مع أطفال يشجعون ناد آخر، واعتدوا عليه بالضرب، وتدخل محمد صلاح، لإنقاذه، والتقط صورة معه، وأهداه قميصه.

صلاح وجائزة الأفضل

وتصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول قائمة المرشحين لحصد جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف للدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الجديد (2019-2020) وفقاً لاستفتاء للمشجعين.
وتوقع 26% من المشاركين أن يحصد صلاح الجائزة، بينما تقاسم كل من بيير إمريك أوباميانج وهاري كين وسيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلنغ بقية الأصوات بعد مشاركة حوالي 33 ألف شخصًا.
يذكر أن صلاح (27 عاما) يسعى للفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي بعد حصد آخر نسختين بتسجيل 32 هدفًا في موسم (2017-2018) و22 هدفًا في الموسم الماضي (2018-2019).
 

عن محمد رضا

محمد رضا أحد محرري فريق عمل الموقع

شاهد أيضاً

يورجن كلوب

كلوب يقترب من تحقيق وعده أمام مانشستر سيتي

اقترب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول من تحقيق الوعد الذي أدلى بها بعد نهاية الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الثاني وتتويج مانشستر سيتي باللقب للمرة الثانية على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *