أمير توفيق
أمير توفيق

الأهلي يقترب من إعلان ثاني صفقاته بعد التعاقد مع بواليا

أقترب النادي الأهلي من الإعلان عن ثاني صفقاته بعد إعلان التعاقد مع والتر بواليا من فريق الجونة، خلال الساعات القليلة المقبلة.

اقرأ أيضاً – أول تعليق من والتر بواليا بعد توقيعه للأهلي رسمياً

وعلم موقع ترقيصة من مصادره أن المفاوضات بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي ونادي طلائع الجيش وصلت لمراحل متقدمة بشأن اللاعب ضم أحمد سمير.

وبالتواصل مع مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني لنادي طلائع الجيش، أكد أن أحمد سمير أخبرهم برغبته في الإنضمام للأهلي خلال الفترة الحالية.

وتابع المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- أن سمير يرى أنها فرصة كبيرة لا يستطيع رفضها، خاصةً وأن بطل أفريقيا يستعد لبطولة كأس العالم للأندية.

يذكر أن أحمد سمير كان قريباً من الانتقال للأهلي قبل أن يتعاقد معه الزمالك حينما كان لاعباً لنادي الداخلية، بعد أدائه المميز الذي قدمه رفقة منتخب الشباب في كأس العالم للشباب بأنجلترا.

عن سليمان العروسي

مدير تحرير موقع ترقيصة وصاحب خبرة خمس سنوات في الصحافة الرياضية، عمل في مواقع عديدة مثل كورة نيو والمواطن و دي ام كورة وجريدة الشوري، بجانب عمله في جريدة أهل مصر.

شاهد أيضاً

عاجل – أول تعليق من والتر بواليا بعد توقيعه للأهلي رسمياً

أعرب والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي الجديد عن سعادته الشديدة بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء، مؤكدًا أنها لحظة تاريخية بالنسبة له في مسيرته الكروية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *