خاص | جيرالدو يضع الأهلي في ورطة

رفض الإنجولي جيرالدو دا سيلفا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كافة العروض التي وصلت للمارد الأحمر لشراء أو استعارة اللاعب.

اقرأ أيضاً | أمير توفيق يكشف حقيقة رحيل مروان محسن

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعب في قائمة الإنتظار وتم قيد الوافد الجديد والتر بواليا بديلاً للأنجولي.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن جيرالدو رفض عروض الصفاقسي التونسي وكرويزرو البرازيلي وسموحة ومتسمك بالبقاء داخل القلعة الحمراء.

وتابع المصدر :” جيرالدو يريد المشاركه مع الفريق في كأس العالم للأندية، اللاعب يري أنه يستحق المشاركة في البطولة بعد المساهمة في تتويج الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

وأختتم :” اللاعب لا يريد الرحيل عن الفريق الأكبر في القارة السمراء، وكيل جيرالدو أبلغ المسؤولين في حالة اتخاذهم لقرار رحيله فاللاعب سيطلب بفسخ التعاقد والحصول على كافة مستحقاته المالية”.

عن سليمان العروسي

مدير تحرير موقع ترقيصة وصاحب خبرة خمس سنوات في الصحافة الرياضية، عمل في مواقع عديدة مثل كورة نيو والمواطن و دي ام كورة وجريدة الشوري، بجانب عمله في جريدة أهل مصر.

شاهد أيضاً

أمير توفيق يكشف حقيقة رحيل مروان محسن

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن حقيقة انتقال مروان محسن مهاجم الفريق لصفوف الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *