عاجل.. رضوان جيد يمثل العرب في كأس العالم للأندية

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين عن مشاركة الحكم الدولي المغربي رضوان جيد في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها الشهر القادم في العاصمة القطرية الدوحة.

رضوان جيد ممثلاً للحكام العرب في مونديال الاندية

ومن المُنتظر أن يتواجد جيد حكماً لتقنية الفيديو المساعد وليس حكم ساحة كما أعتقد البعض فيما وقع إختيار الفيفا على ماخيط ندياي الحكم السنغالي ممثلاً للقارة السمراء ضمن حكام الساحة ويرافقه كمارا جيبريل وسامبا ماليك.

يُذكر أن رضوان جيد كان قد وقع عليه الإختيار ليكون حكم فيديو في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك لكنه أصيب بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وحرمته تلك الإصابة بالظهور وتم تعويضه بالزامبي جياني سيكازوي.

ترشيح رضوان جيد للتواجد في كأس العالم قطر 2022

ويُعتبر جيد واحد من أبرز الحكام الذين تم ترشيحهم من الأتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة مباريات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة 2022.

حيث سيخضع لفترات تدريبية وندوات مكثفة خلال شهر مارس القادم مع بعض الحكام الذين تم ترشيحهم أيضاً للتواجد في العرس الكروي الأكبر في العالم.

عن محمد أيمن

محمد أيمن صحفي مختص بالشأن الرياضي وصاحب خبرة كبيرة في العمل بالمواقع الرياضية من بينها موقع الفجر

شاهد أيضاً

خاص | جيرالدو يضع الأهلي في ورطة

رفض الإنجولي جيرالدو دا سيلفا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كافة العروض التي وصلت للمارد الأحمر لشراء أو استعارة اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *