احمد شوبير

شوبير يدافع عن مهاجم الزمالك

دافع الإعلامي أحمد شوبير عن نفسه، بعد الهجوم الذي تعرض له من قبل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، وبعض جماهير القلعة البيضاء، خلال الساعات الماضية.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: كان هناك حالة من الثورة علي خلال الأيام الماضية، عندما قلت أن زيرو يريد الاحتراف، وهذا خبر متأكد منه “.

وتابع شوبير: “حدث غضب كبير بعدها، ثم خرج زيزو وكتب تويتة : “كراسي تجلس فوق كراسي”، لتزداد حالة الغضب بعدها، ثم أعلن والد زيزو بعدها أن نجله يمتلك عرضا إماراتيا بمبلغ لن يستطيع الزمالك أن يدفعه، كما قال أن الزمالك وافق على بيع مصطفى محمد فلماذا لا يوافق على بيع إبني، وطالما فتحت إدارة نادي الزمالك باب الاحتراف يبقي للكل، أو الإغلاق على الكل، وتساوي عقود اللاعبين”.

وواصل شوبير:” والد زيزو أكد ما أكدته أيضا، أن الأهلي لم يفاوض اللاعب تماما، ولكن الكل مقتنع بنظرية المؤامرة”.

واستطرد:” لم نكن نخترع عندما أكد أن زيزو يمتلك عرضا من العين بـ 2.5 مليون دولار، وأن اللاعب يرغب في الاحتراف وهذا ما جاء على لسان والد زيزو أيضا، ولكن الحملة العنيفية من جماهير نادي الزمالك على اللاعب، تم تعديل الأقوال وإصلاح الموقف بكلمات زيزو وشيكابالا”.

وأشار:” أتمنى أن تتحقق أمنيات شيكابالا ببقاء زيرو، لكن ماذا سيحدث خلال الفترة المقبلة بشأن مستقبل زيزو، هل يبادر الزمالك بتمديد عقد اللاعب”.

عن أشرف عبدالناصر

أشرف عبدالناصر محرر صحفي رياضي متخصص في تغطية أخبار الأهلي.. عمل بمواقع فيتو والمواطن والملعب ويعمل الآن بمواقع الأهلي فاميلي والفجر الرياضي وترقيصة

شاهد أيضاً

الشيشيني: “الزمالك خيره على الكل.. ولهذا السبب رحلت عن الابيض”

  كشف سامي الشيشيني مدرب اسوان السابق، عن سبب رحيله عن الزمالك خلال تواجده بجهاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *