ذكرى تاريخية للأهلي قبل مواجهة الدحيل بمونديال الأندية

يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الأهلي ببشرى تاريخية وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه بفريق نادي الدحيل القطري يوم غداً الخميس لحساب مباريات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي يتسلح بمواجهة صاحب الأرض قبل مواجهة الدحيل

وقبل مواجهة الأهلي ضد الدحيل يتسلح المارد الأحمر بتاريخه ضد الأندية أصحاب الأرض في المونديال حيث تتكرر تلك المواجهة للمرة الثانية حيث سبق وأن واجه أبناء موسيماني فريق نادي سانفريس هيروشيما الياباني في البطولة التي أقيمت في طوكيو عام 2012.

ونجح النادي الأهلي وقتها في الفوز على هيروشيما الذي توج وقتها بلقب بطولة الدوري الياباني بهدفين مقابل هدف واحد سجلهم السيد حمدي والماجيكو محمد ابوتريكة ووصل الفريق وقتها إلى الدور نصف النهائي قبل أن يخسر من كورينثيانز بطل البرازيل.

وتبدو تلك الواقعة التاريخية من الأمور المحفزة لنجوم القلعة الحمراء حيث يخوضوا مواجهة جديدة مع صاحب الأرض حينما يلاقوا فريق نادي الدحيل القطري الذي يخوض المنافسة بصفته صاحب الأرض.

ويستهدف النادي الأهلي الفوز في تلك المواجهة من أجل الوصول للدور نصف النهائي واللعب على أي من الميداليات على الرغم من صعوبة تلك المواجهة التي تنتظر الفائز ضد بايرن ميونخ الألماني حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي ضد الدحيل

تقام مباراة الأهلي ضد الدحيل يوم غداً الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

عن محمد أيمن

محمد أيمن صحفي مختص بالشأن الرياضي وصاحب خبرة كبيرة في العمل بالمواقع الرياضية من بينها موقع الفجر

شاهد أيضاً

عاجل | تعافي نجم الأهلي من الإصابة واللاعب جاهز لمباراة الغد

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لخوض مباراته الهامة غدا أمام الدحيل والمقرر إقامتها في تمام السابعة والنصف مساء غدًا الخميس على ملعب المدينة التعليمية في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *