عاجل.. مؤشر جديد يُقرب محمد صلاح من ريال مدريد

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت عن وجود مؤشر جديد يقرب الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي من الرحيل عن قلعة الأنفيلد صوب السانتياجو بيرنابيو ملعب نادي ريال مدريد الإسباني.

ريال مدريد يستقر على التعاقد مع محمد صلاح

وقالت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يسعى جاهداً من اجل إقناع الإدارة بالحصول على خدمات مواطنه كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لكن الوضع لا يبدو مناسباً خاصةً في ظل رغبة الجانب الفرنسي الإبقاء على نجم الفريق الأبرز بجانب نيمار دا سيلفا.

الأمر الذي جعل بوصلة زيدان تتحول مباشرةً صوب المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي خلال موسمين من الثلاثة مواسم الماضية من أجل الحصول على توقيعه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

حيث يسعى الملكي إلى بناء فريق قوي بعد أن ظل رافضاً الدخول في أي صفقات خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية لجمع أكبر عدد من الأموال يسمح لهم بتلبية طلبات الأندية الراغبة في بيع لاعبيها أمثال ليفربول أو باريس سان جيرمان.

يُذكر أن زيدان يُمني النفس من أجل الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا والتي حصل عليها مع الملكي لثلاثة مواسم متتالية قبل أن يبتعد الفريق رويداً رويداً عن منصات التتويج بفضل وجود لاعبين ليسوا على قدر المسئولية على حد قوله.

عن محمد أيمن

محمد أيمن صحفي مختص بالشأن الرياضي وصاحب خبرة كبيرة في العمل بالمواقع الرياضية من بينها موقع الفجر

شاهد أيضاً

عاجل ورسميًا.. كورونا تضرب ريال مدريد بإصابة مطرقة الوسط

أصدر نادي ريال مدريد بيان رسمي اليوم أعلن خلاله إيجابية المسحة الطبية التي خضع نجم ريال مدريد قبل لقاء قادش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *