بعثة بايرن ميونخ تصل قطر إستعداداً لمواجهة الأهلي في مونديال الأندية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني خلال الساعات القليلة الماضية مطار العاصمة القطرية الدوحة وذلك من أجل الإستعداد لخوض غمار بطولة كأس العالم للاندية التي تستضيفها قطر حتى الحادي عشر من شهر فبراير الجاري.

بعثة بايرن ميونخ تصل الدوحة

ومن المُنتظر ان يلاقي العملاق البافاري فريق نادي الأهلي يوم الاثنين القادم لحساب مباريات الدور نصف النهائي على ملعب إستاد أحمد بن علي المونديالي.

حيث تمكن نادي الأهلي من عبور عقبة فريق نادي الدحيل القطري بهدف واحد مقابل لا شيء سجله الدولي حسين الشحات فيما يلعب بايرن ميونخ من الدور نصف النهائي وفقاً للائحة التي تصدرها الفيفا.

تأخر وصول بايرن ميونخ لقطر

وكان العملاق البافاري قد أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أن الطائرة التي كانت متوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة قد تأخر إقلاعها إلى أكثر من سبعة ساعات نظراً لرفض إصدار السلطات الأمنية أذن بالأقلاع منذ البداية.

حيث كان من المفترض أن تنطلق الطائرة وتقلع من مطار ميونخ عقب إنتهاء مباراة العملاق البافاري التي تغلب فيها على هيرتا برلين بهدف واحد مقابل لا شيء لحساب مباريات الجولة العشرين من البوندسليجا.

إلى أن النادي البافاري أوضح أنه نظراً للإقامة الليلية لم يكن مخطط لها قبل أن يجري بعض التغييرات المحددة حول موعد الاقلاع خاصةً أنه كان يتوجب تغيير طاقم الطائرة ما جعلها تهبط في مطار ميونخ.

عن محمد أيمن

محمد أيمن صحفي مختص بالشأن الرياضي وصاحب خبرة كبيرة في العمل بالمواقع الرياضية من بينها موقع الفجر

شاهد أيضاً

قرعة كأس مصر.. متوازنة للأهلي وطريق صعب للزمالك

أسفرت قرعة بطولة كأس مصر التي أقيمت منذ ساعات عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *