كيميش يعلق على مواجهة الأهلي في مونديال الأندية

علق الدولي جوشوا كيميش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني على المواجهة التي ينتظرها فريقه ضد النادي الأهلي لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

كيميش يعلق على مواجهة الأهلي

وقال كيميش قبل الموقعة التي ينتظرها فريقه حامل لقب دوري أبطال أوروبا ضد النادي الأهلي أن الجميع في العملاق البافاري يعرفون جيداً أن المنافس حامل لقب دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى قدرته على التتويج بالثلاثية التاريخية خلال الموسم المنصرم.

وأضاف:” الأهلي بالنسبة لنا هم بايرن ميونخ مصر لعبوا الكثير من المباريات مع مدربهم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بدون خسارة ونجحوا في تحقيق الكثير من الألقاب مثل كأس مصر والدوري والبطولة القارية لكن يجب أن يعلم الجميع أيضاً أن البايرن أبطال أوروبا ودائماً ما نكون المرشحون الأوفر حظ للفوز بالبطولة ونريد التأكيد على ذلك في أرضية الملعب.

موعد مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ يوم غداً الأثنين في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT وتُنقل على الهواء مباشرةً عبر قناة بي إن سبورتس المتفوحة ويعلق عليها المعلق المصري الكبير علي محمد علي.

وأسندت لجنة الحكام بالأتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مهمة تحيكم المباراة للدولي الإماراتي محمد عبدالله الذي سبق وأن قام بإدارة مباراة واحدة للأهلي ضد المصري البورسعيدي في كأس السوبر 2017.

عن محمد أيمن

محمد أيمن صحفي مختص بالشأن الرياضي وصاحب خبرة كبيرة في العمل بالمواقع الرياضية من بينها موقع الفجر

شاهد أيضاً

موسيماني: الأهلي يستحق التواجد أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن الأهلي يبقى بطلا ومعتادا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *