الأهلي ضد سيمبا.. كل ما تريد معرفته قبل المواجهة الثانية في المجموعات للقلعة الحمراء في طريق العاشرة

الأهلي ضد سيمبا.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي سيمبا التنزاني، على المعلب الوطني بتنزانيا، عصر الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي ضد سيمبا

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ترقيصة كافة المعلومات قبل المواجهة القوية التي تجمع بين الأهلي ضد سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء القادم فيما يخص موقف الفريقين في المجموعة بالإضافة إلى الملعب الذي يستضيف المواجهة وتاريخ اللقاءات السابقة بين الفريقين وكذلك القنوات الناقلة.

موقف الفريقين

يتصدر بطل النسخة الماضية لدوري أبطال إفريقيا المجموعة بعد الفوز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في القاهرة، فيما يحتل فريق سيمبا المركز الثاني بعد تخطي فيتا كلوب الكونغلي بهدف نظيف في الكونغو.

ملعب المباراة

ملعب بنجامين مكابا الوطني يقع في دار السلام عاصمة تنزانيا ويعد هذا الملعب الحادي عشر في إفريقيا من حيث المساحة وأكبر ملعب في تنزانيا كما يسع الملعب الى 60 ألف متفرج، وتم افتتاحه في 2007 وبلغت تكلفة بنائه 56.4 مليار شيلينج تنزاني .

المواجهات التاريخية

ألتقى الفريقين في دور المجموعات في نسخة 2019، حقق سيمبا الفوز على ملعبه بهدف دون رد، فيما حقق الأهلي الفوز على ملعبه بخماسية نظيفة، وتأهل الفريقين سوياً للدور ربع النهائي.

القنوات الناقلة

من المقرر أن تُذاع المباراة حصرياً على مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية.

عن سليمان العروسي

مدير تحرير موقع ترقيصة وصاحب خبرة خمس سنوات في الصحافة الرياضية، عمل في مواقع عديدة مثل كورة نيو والمواطن و دي ام كورة وجريدة الشوري، بجانب عمله في جريدة أهل مصر.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني- طالع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني، على ملعب مكابا الوطني بتنزانيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *