عاجل | طبيب الأهلي يكشف عن موعد عودة ناصر ماهر

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم كشف بالنادي الأهلي، عن موعد انتظام ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق، في التدريبات الجماعية، مؤكدا أن اللاعب أنهى المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، بعد جراحة تثبيت الكتف التي أجراها في وقت سابق.

اقرأ أيضاً | الأهلي يكشف عن أساليبه للتأقلم مع الطقس في تنزانيا

وقال أبو عبلة إن ناصر ماهر، يخوض حاليا مرحلة التأهيل البدني، وسينتظم تدريجيا في التدريبات الجماعية، ومران الكرة، نهاية الأسبوع الحالي، بعد عودة الفريق من تنزانيا.

وأضاف أن ناصر ماهر ينفذ حاليا برنامجا تدريبيا منفردا؛ لرفع لياقته البدنية؛ حتى يتسنى له المشاركة في المران، فور عودة الفريق للتدريبات الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

عن سليمان العروسي

مدير تحرير موقع ترقيصة وصاحب خبرة خمس سنوات في الصحافة الرياضية، عمل في مواقع عديدة مثل كورة نيو والمواطن و دي ام كورة وجريدة الشوري، بجانب عمله في جريدة أهل مصر.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف عن أساليبه للتأقلم مع الطقس في تنزانيا

قام الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإعداد برنامج خاص للاعبي الأهلي؛ من أجل التأقلم مع حالة الطقس؛ شديد الحرارة والرطوبة، في تنزانيا قبل مواجهة فريق سيمبا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *