منوعات

برنامج انتخابي غير مسبوق لقائمة الخطيب في الأهلى 

شهدت الساعات القليلة الماضية اجتماعات عديدة لأعضاء قائمة محمود الخطيب المرشحة لخوض انتخابات النادي الأهلي يوم 26 نوفمبر الجاري ، من أجل الإنتهاء من وضع التصور النهائي للبرنامج الخاص بالقائمة المقرر تنفيذه فور النجاح والحصول على ثقة أعضاء الجمعية العمومية.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي إن الخطيب شدد خلال إجتماعه مع أعضاء قائمته على أن يكون البرنامج شاملا ومتكاملا ويحقق نقلة نوعية جديدة وكبيرة للنادي وأعضائه وجماهيره نحو مستقبل أفضل .

وشدد الخطيب علي ضرورة وضع الاليات العملية اللازمة لتحويل البرنامج الى حقائق فعلية علي الارض كما حدث خلال الدورة الماضية لمجلس ادارة الاهلي الذي لم يكتف بتحقيق ما تضمنه البرنامج الانتخابي لكنه حقق العديد من المشروعات والإنجازات خارج هذا البرنامج.

وأوضح المصدر إن اختيار أعضاء القائمة تم بعناية بعد دراسات وافية لكل الملفات التي تخص النادي والأعضاء والجماهير ،وجاء مناسبًا لتحقيق البرنامج الإنتخابي من واقع تخصصات أعضاء القائمة وارتباطهم بالملفات المقرر اسنادها الي كل منهم بما يضمن أفضل تنفيذ للبرنامج وخلال الوقت المحدد.

ويقوم برنامج القائمة على عدة محاور أهمها تعظيم موارد النادي المالية والعقارية واستمرار الثورة الإنشائية بكافة الفروع والتوسع فيها، والإهتمام بقطاعات النادي الرياضية لتواكب المستوى العالمي من خلال الإستعانة بأفضل الخبرات والكوادر والأدوات الحديثة ، فضلا عن تطوير النواحي الخدمية للأعضاء من حيث جودة الخدمات بالمقر والفروع والإهتمام بأبناء الأعضاء وتوسيع قاعدة ممارستهم لكافة اللعبات وكذلك توفير ما يلزم لتعزيز مسيرتهم الدراسية والرياضية من برامج وكورسات بالتعاون مع المؤسسسات الرياضية والتعليمية المخلتفة داخل وخارج مصر.

وكان لجمهور الأهلي نصيب كبير من البرنامج من خلال الاعتماد على المشاركة المستمرة والعمل على توفير ما يلزم للجماهير خلال المباريات والفعاليات المختلفة عن طريق شركات النادي التي تم إنشائها مؤخرًا بالاضافة الي مشروع المتجر الالكتروني للأهلي المقرر اطلاقه قريبا ، بهدف توفير احتياجات جماهير النادي من قمصان الفريق الاول لكرة القدم والهدايا والتذكارات التي تحمل شعار الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.