كورة عالمية

مفاجأة قوية.. الصفقة التاريخية تمنح الضوء الأخضر لـ برشلونة عقب إصرار تشافي

لا يزال يستعد نادي برشلونة الإسباني من أجل حسم الصفقات التي يرغب في إنهائها خلال الفترة المقبلة بأي طريقة ممكنة في الفترة الحالية، ضمن تدعيمات ميركاتو يناير.

وبحسب ما أكدته تقارير صحفية إسبانية مقربة من برشلونة، فإن النادي الكتالوني استقر على التعاقد مع ماتياس دي ليخت عقب نهاية عقده مع يوفنتوس، وذلك عقب موافقته على الانتقال إلى كامب نو.

ويرغب المدرب الجديد حسب التقارير تشافي هيرنانديز في إنهاء الصفقة المميزة على صعيد خط الدفاع في الفترة الحالية لمساعدة الفريق في المشروع المميز الذي يرغب في بنائه.

وفي سياق متصل، يرغب تشافي ضم النرويجي هالاند كأي فريق أوروبي متميز، وذلك حسب ما أكدته صحيفة سبورت الإسبانية، ويدخل لابورت حسابات النادي الكتالوني حاليًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.