الرئيسية / كورة عالمية / الكرة الألمانية بين هيمنة العملاق الباڤاري و الأصفر المناضل بجماهيره

الكرة الألمانية بين هيمنة العملاق الباڤاري و الأصفر المناضل بجماهيره

لقد مرت سبع سنوات على فوز فريق غير بايرن ميونيخ بالبوندسليجا ، لكن العمالقة الألمان يمكن أن يكونوا مهيئين لرؤية هيمنتهم المحلية تتعرض للتهديد هذا الموسم.

إقرأ ايضاً… خاص | الأهلي يجهز نجمه لمواجهة بيراميدز ومفاضلة بين هذا الثنائي

 

بايرن ميونخ vs برلين

 

بايرن يبدأ الموسم الجديد مساء اليوم الجمعة ضد برلين، لكنهم ناضلوا لتعزيز قدر ما كانوا يأملون في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في حين يبدو أن أقرب منافسيه على اللقب بوروسيا دورتموند الذي إبرام صفقاته بحكمة.

 

 

وفي الوقت نفسه ، يأمل ديفيد فاجنر المدير السابق لفريق هيدرسفيلد في تجديد فريق شالكه الذي فقد طريقه في الآونة الأخيرة ، في حين أن كل الأنظار ستكون على بادربورن بعد “عودتهم المعجزة” إلى القمة.

 

 

إليكم بعض المعلومات التي يجب الاطلاع عليها:-

 

 

فاز بروسيا دورتموند بلقب متتالي في عامي 2010 و 2011 و 2011-2012 ولكن منذ ذلك الحين أصبح بايرن ميونيخ يحتل الصدارة.

 

ومع ذلك ، دفع فريق لوسيان فافر بايرن إلى الإغلاق في الموسم الماضي ، مما جعل معركة اللقب في المباراة النهائية واضحة بفارق تسع نقاط.

 

 

حيث هزموا بايرن بالفعل للفوز بكأس السوبر الألمانية هذا الشهر.

 

استكمل دورتموند عملية الانتقالات في وقت مبكر من الصيف ، حيث أعاد المدافع “ماتس هوملز” من بايرن ميونيخ ومدافعه الألماني ” شولز” من هوفنهايم لدعم دفاع كان عرضة للتخلي عن الأهداف المتأخرة المكلفة الموسم الماضي.

 

كما وصل لاعب خط الوسط الألماني “جوليان براندت” والمهاجم البلجيكي “تورغان هازارد” من باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ على التوالي.

 

 

مشاكل لبايرن ميونيخ

 

 

قضى بايرن ميونيخ الصيف في ملاحقة مهاجم مانشستر سيتي “ساني” ، الذي كان يعتبر هدف النادي الأول لملء الفراغ الذي تركه آرين روبن وفرانك ريبري.

 

ومع ذلك ، فإن إصابة ساني قد أفسدت تلك الخطوة ولا يزال بايرن يتطلع إلى إحضار توقيع مهاجم قبل إغلاق باب الانتقالات الألمانية في 2 سبتمبر.

عن سليمان العروسي

مدير تحرير موقع ترقيصة وصاحب خبرة خمس سنوات في الصحافة الرياضية، عمل في مواقع عديدة مثل كورة نيو والمواطن و دي ام كورة وجريدة الشوري، بجانب عمله في جريدة أهل مصر.

شاهد أيضاً

فيليب كوتينيو

مفاجأة – بايرن ميونخ يثير الجدل حول مستقبل كوتينيو مع الفريق

وانضم النجم البرازيلي لصفوف البايرن في الصيف الماضي على سبيل الإعارة قادما من برشلونة في صفقة كلفت خزينة بايرن ميونخ 120 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *