بيان ناري.. برشلونة يصدم “يويفا” بسبب السوبر ليج.. وطرد من الأبطال في الانتظار

يرغب كل من برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد في التعبير عن رفضهم المطلق للبيان الذي يتخذه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تجاه ثلاث من أكثر أندية أهمية في تاريخ كرة القدم.

 

حيث قال برشلونة بيانه علي موقعه: لذلك ، فإن بدء الإجراءات التأديبية من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمر غير مفهوم وهو هجوم مباشر على سيادة القانون التي أنشأناها نحن ، مواطني الاتحاد الأوروبي ، بشكل ديمقراطي ، بينما يشكل عدم احترام لسلطة محاكم العدل. أنفسهم.

 

و أضاف: منذ البداية ، تم الترويج للدوري الممتاز بهدف تحسين وضع كرة القدم الأوروبية ، من خلال الحوار الدائم مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بهدف زيادة الاهتمام بالرياضة وتقديم أفضل عرض ممكن للجماهير. يجب تحقيق هذا الهدف في إطار من الاستدامة والتضامن ، خاصة في ظل وضع اقتصادي غير مستقر مثل ذلك الذي تعيشه العديد من الأندية في أوروبا حاليًا

 

و اكمل: بدلاً من استكشاف طرق تحديث كرة القدم من خلال الحوار المفتوح ، يتوقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منا سحب إجراءات المحكمة الجارية التي تشكك في احتكارهم لكرة القدم الأوروبية. لن يقبل برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد ، وكلهم أكثر من قرن من الزمان ، أي شكل من أشكال الإكراه أو الضغط الذي لا يطاق ، بينما يظلون أقوياء في استعدادهم للنقاش باحترام ومن خلال الحوار ، الحلول العاجلة التي تحتاجها كرة القدم حاليًا.

 

و اختتم بيان برشلونة: فإما أن نصلح كرة القدم أو علينا أن نشاهد انهيارها الحتمي.

عن طارق علي

eg140sport@gmail.com'/

شاهد أيضاً

رسميًا.. لابورتا يعلن عدم عودة السوبرليج بالاتفاق مع “يويفا”

صرح رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا تصريح عن اتخاذ إجراء مهم اتجاة البطولات الغير معروفة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مثلا السوبرليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *