عاجل.. باريس سان جيرمان يفجر مفاجأة بشأن تعاقدهم مع رونالدو

أفادت تقارير صحفية في إسبانيا أن باريس سان جيرمان اتصل بنجم فريق يوفينتوس بشأن الانتقال إليهم في صيفي.

 

يُعتقد أن كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا مستعد لمغادرة عملاق الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد أن تلقى انتقادات من بعض الجهات بسبب حملته المخيبة ، والتي شهدت مع ذلك فوزه بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.

 

سجل النجم البرتغالي 36 هدفًا في جميع المسابقات ، لكن يوفنتوس تخلى عن سيطرته التي استمرت تسع سنوات على السكوديتو إلى إنتر ميلان وتطلب الفوز في اليوم الأخير من الموسم للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، و هدية من نابولي الذي انهزم في اخر جولة.

 

بالإضافة إلى الخروج المُهين من دور الستة عشر في أوروبا على يد بورتو من عيوبهم هذا الموسم ، وشهد استبدال أندريا بيرلو بالمدرب السابق ماسيميليانو أليجري بعد نهاية الموسم السئ.

 

وزعمت صحيفة آس الإسبانية أنه مع استعداد الإيطالي للسماح لرونالدو بمغادرة ملعب أليانز ، اتخذ باريس سان جيرمان خطوة أولية لمحاولة التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد السابق وريال مدريد.

 

يضيف التقرير أن الفريق الفرنسي يتطلع إلى رونالدو كبديل لكيليان مبابي ، حيث لم يتبق سوى عام واحد على اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في صفقته في بارك دي برينس ويكافح من أجل الاتفاق على صفقة جديدة في العاصمة الفرنسية.

عن طارق علي

eg140sport@gmail.com'

شاهد أيضاً

رسميًا.. مانشستر يونايتد يفجر مفاجأة في صفقة رونالدو 

رسميًا.. مانشستر يونايتد يفجر مفاجأة في صفقة رونالدو 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.