كورة عالمية

بعد صدمة بنزيما.. أنشيلوتي يقع في حيرة للبحث عن بديل

نشرت صحيفة ماركا بدائل بنزيما: يوفيتش، ماريانو، أسينسيو كمُهاجم وهمي، بيل أو هازارد.

واشارت الصحيفة بأن :”أنشيلوتي يجب أن يبحث عن لاعبًا للمركز رقم تسعة في حال غياب الفرنسي عن الكلاسيكو”.

وكشفت ماركا:” يوفيتش وماريانو، خيارات محتملة، البديل الطبيعي سيكون يوفيتش لكنه مختفي مؤخرًا عن التشكيلة، لقد مر ست مباريات دون أن يظهر على أرض الملعب، أربع في الدوري واثنتان في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية:”رودريجو مع فينيسيوس وأسينسيو، يقول المنطق أن رودريجو وأسينسيو سيكونان جنبًا إلى جنب مع فينيسيوس لأنهما اللاعبان اللذان كانا يتقاتلان من أجل المركز الأساسي في تشكيلة انشيلوتي”.

وأوضحت:” سيكون أسينسيو مهاجم وهمي، حيث استخدمه أنشيلوتي في هذا المركز عدة مرات، كان الإسباني رهان كارلو في أهم مباراتين في الموسم ضد باريس سان جيرمان، وعلى الرغم من أنه لم يتألق بشكل خاص في أي منهما، إلا أنه سجّل أهدافًا مهمة في الدوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.