كورة مصرية

عاجل.. قائد الفريق يوجه الشكر لجماهير الأهلي.. ويوجه كلمة مثيرة لزملائه

 

وجه محمد الشناوي التهنئة إلى جماهير النادي، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب الزمالك بنتيجة 5-3، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

 

وقال الشناوي: «أبارك للاعبين والجهاز الفني ولجماهير الأهلي على الفوز الذي تحقق اليوم، وهو خطوة نحو الفوز بلقب بطولة الدوري».

 

وأضاف: «دخولي ضمن قائمة أحسن 20 حارسًا في العالم، يرجع الفضل فيه إلى زملائي والجهاز الفني، وهو نتاج مجهود جماعي، وأشكر ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، وزملائي علي لطفي ومصطفى شوبير وهم وراء وصولي إلى هذه المكانة».

 

وتابع: «أشكر زملائي اللاعبين على الروح العالية والأداء القوي الذي لعبوا به أمام الزمالك، علينا أن نفرح اليوم، وغدًا سنبدأ التركيز في المباريات القادمة، لا يزال أمامنا الكثير من المباريات القوية هذا الموسم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.