كورة مصرية

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم مع انطلاق النسخة 63 للبطولة

تنطلق اليوم الإثنين النسخة 63 من مسابقة الدوري المصري الممتاز حيث تقام ثلاثة لقاءات تجمع البنك الاهلى مع طلائع الجيش على ستاد بتروسبورت ومباراة سموحة مع الاتحاد السكندرى على ستاد الإسكندرية ومباراة فيوتشر مع فاركو على ستاد الاهلى والسلام.

ويقدم موقع “ترقيصة” مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم في أول أيام البطولة التي يحمل لقبها نادي الزمالك.

موعد مباراة البنك الأهلى وطلائع الجيش

تقام مباراة البنك الأهلى وطلائع الجيش في تمام الثالثة عصر اليوم الاثنين على ستاد بتروسبورت في مواجهة قوية للفريقين حيث يرغب كل منهما في تدشين بداية مميزة مع بداية الموسم.

موعد مباراة سموحة والاتحاد السكندرى

تقام مباراة سموحة والاتحاد السكندرى في الخامسة والنصف عصر اليوم الاثنين على ستاد الإسكندرية في ديربى سكندري لن يخلو من الاثارة والمتعة لقوة الفريقين ورغبتهم في خطف النقاط الثلاث بالجولة الأولى للمسابقة.

موعد مباراة فيوتشر وفاركو

تقام مباراة فيوتشر وفاركو في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين على ستاد الاهلى والسلام في مواجهة سنة أولى ممتاز بين الفريقين الصاعدان لدوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخهم.

القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الاثنين من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.