منوعات

الموسيقار العالمي أحمد فتحي يتفقد المدينة الشبابية بالأسمرات

 

تفقد الدكتور أحمد فتحي الموسيقار العالمي الملقب بـ “ملك العود” المدينة الشبابية بالأسمرات وقام الموسيقار العالمي بزيارة إلي المدينة الشبابية بالأسمرات وسط حالة من الإعجاب والابهار بما تحتويه المدينة الشبابية من ملاعب على أعلى مستوى.

وأشاد الموسيقار العالمي بما رآه من تطور هائل وانجازات لمسيرة البناء والتنمية برفقة اللواء حسن الغندور رئيس حي الأسمرات.

وأضاف الدكتور أحمد فتحي بأن المدينة الشبابية بالأسمرات مفخرة رياضية وصرح رياضي كبير يضاف إلى سجل الإنجازات التي شهدتها الدولة المصرية للاهتمام بالرياضة والرياضيين والأبطال خلال الفترة الأخيرة.

وقدم الموسيقار العالمي الشكر إلى كل القائمين على منظومة العمل داخل المدينة الشبابية بالأسمرات وعلى رأسهم الوزير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الداعم الدائم لكل الرياضيين والأبطال.

ووفرت وزارة الشباب والرياضة كل الإمكانيات الخاصة بتجهيز حمامات السباحة في المدينة الشبابية بالأسمرات للبدء في تشغيلها من أجل تدريب الأبطال والرياضيين الذين يستعدون لخوض غمار المنافسات المحلية والدولية خلال السنوات القادمة بعد أن أولى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اهتماما بالغا في الارتقاء بالمدن الشبابية على مستوى الجمهورية بالتجهيزات حسب المواصفات العالمية من أجل ممارسة الرياضة وخدمة الشباب.

وفي إطار دور الدولة المصرية للعناية بالأبطال والرياضيين توصل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع القائمين على المدينة الشبابية بالأسمرات وعلى رأسهم محمود فوزي رئيس مجلس الأمناء والدكتور أحمد كمال المدير التنفيذي للمدينة الشبابية بالأسمرات من أجل الإعداد والتجهيز المتواصل لحمامات السباحة بالمدينة ورفع كفاءتها حتى يتسنى تدريب الأبطال الرياضيين عليها وتجهيزهم بالشكل اللائق استعدادا للمشاركة في كافة البطولات القارية والعالمية.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأن هناك اهتماما من الدولة المصرية برفع مستوى الكفاءة لكل الأنشطة والألعاب الرياضية المختلفة داخل المدينة والعمل على تنفيذ كل التعليمات الصادرة من جانب وزارة الشباب والرياضة للاهتمام بكل الألعاب الرياضية التي يمارسها الشباب داخل المدينة بالأسمرات والتي أصبحت تمثل صرحا رياضيا وشبابيا على أعلى مستوى من الكفاءة والجاهزية لإستقبال المحافل ورعاية كل الأبطال في كل المنافسات الرياضية والأنشطة المختلفة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة بأن هناك استعدادات خاصة في كل الملاعب الرياضية التي تحتضنها المدينة من أجل جاهزيتها التي توليها الدولة والقيادة السياسية اهتماما كبيرا على مدار الفترة الماضية والتي تخص الارتقاء بمستوى الأبطال والرياضيين في شتى الألعاب المختلفة من أجل بناء الأبطال وإعدادهم بالشكل المطلوب وتجهيزهم للمشاركة في البطولات القارية والعالمية.

وأشار الوزير الدكتور أشرف صبحي بأن هناك تعليمات مشددة بتوفير كل سبل الراحة والهيكلة والملاعب والبنية التحتية الرياضية والانشائية التي تطورت بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية في إطار خطة الدولة المصرية للاهتمام بالرياضة والرياضيين والأبطال الذين يرفعون إسم مصر عاليا خلال المنافسات القارية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.