كورة عالمية

مفاجأة.. ريال مدريد يفسد على برشلونة صفقة “نيمار”

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن صدم فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره برشلونة بشأن صفقة جديدة في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت أشارت التقارير في وقت سابق إلى استهداف نادي برشلونة التعاقد مع البرازيلي لوكاس باكيتا لاعب فريق ليون الفرنسي في الفترة المقبلة، وذلك باعتباره خليفة نيمار ولاعب مميز في المراكز الأمامية ما بين الجناح وصانع اللعب.

وأكدت شبكة ديفينسا سنترال الإسبانية، أن ريال مدريد لا يستبعد خيار التعاقد مع لوكاس باكيتا صاحب الـ 24 عاماً، لاعب وسط ليون الفرنسي من أجل تدعيم منطقة خط الوسط، خاصه بعد تألقه مع النادي الفرنسي الذي لن يتخلي عن خدماته بأقل من 40- 45 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.