كورة عالمية

عاجل .. تشافي معرض لفسخ تعاقده مع برشلونة لهذا السبب

كشفت تقارير صحفية عن أول مشاكل تشافي هيرنانديز في برشلونة بعد تعيينه مديرا فنيا للفريق الأول خلفا لرونالد كومان.

وأكدت كادينا كوبي أن الليجا تدرس عقود تشافي هيرنانديز مع الفريق الأول لبرشلونة لمعرفة ما اذا كان اخترق النادي قانون اللعب المالي النظيف أم لا خاصة بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع السد القطري 5 مليون يورو.

وكان برشلونة قد أعلن رسميا عن تعيين تشافي هيرنانديز مدربا للفريق الأول لكرة القدم ليبدأ الاسباني رحلته التدريبية في اوروبا مع البرسا.

تعليق واحد

  1. النادي الكتلوني برشلونه لم يتبقي فيه غير أسمه فقط حت لوجمعواجميع الراحلين من النادي واعادو هم للكامب نوبرشلونه في حالة انهيارتام والسبب في انهياربرشلونه هوميسي عندمابدأ بشن تصريحاته علي برميو الرئيس السابق لبرشلونه وتدخله في ادارة النادي ومحاولة فرض نفسه علي برتميو
    هذه هي النتيجه رحيل رئيس النادي ورحيل ميسي هذاالاعب الفاشل اعرف ان البعض سيقول اني كاذب وليس بفاشل والواقع يتحدث عن نفسه اقترب الموسم من الانتصاف كم احرز ميسي اهداف مع الباريس هدف واحدفقط لاغيراليس بفاشل لم يصب النادي الباريس بنكسة التعادلات باالابطال والدوري الاعندما جاء ميسي الفاشل وعن اشاعات ان ميسي مرشح للكره الذهبيه البعض يقول انه حقق كوب امريكا لم يحققهاميسي بل حققهادي مارياالاعب الذي تربافي قلعة النادي الملكي ريال مدريدبهدفه الوحيد امام البرازيل في النهائي محمدصلاح هوالاعب الوحيد الذي يستحق الكره الذهبيه ارجومن اللجنه المنظمه للحدث ان تأخذ الحياديه في قرارها وشكرا لكم المشرفين علي هذاالتطبيق الرياضي الجيدجداجدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.