منوعات

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاء فريق الكرة الأول بنادي ليفربول ضد نظيره نادي تشيلسي، مساء اليوم السبت الموافق ١٤ مايو الجاري، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب ويمبلي.

حيث نجح ليفربول في التأهل إلى نهائي البطولة بعد أن حقق الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب “ويمبلي” ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

فيما تأهل تشيلسي على حساب كريستال بالاس، بنتيجة هدفين نظيفين دون مقابل فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب “ويمبلي”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويعد هذا اللقاء هو تكرارا لمباراة نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بين الفريقين، والتي نجح ليفربول في تحقيق الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح.

ويرغب تشيلسي في تحقيق اللقب، لحصد اللقب الثاني له هذا الموسم بعد كأس العالم للأندية، وخاصة بعد خروجه من سباق حصد لقب الدوري الإنجليزي، وخسارة لقب كأس الرابطة والخروج من دوري أبطال أوروبا.

فيما يسعي ليفربول في حصد اللقب، لحصد اللقب الثاني أيضًا بعد أن نجح في خطف لقب كأس الرابطة، ولكي يكون حافز لاستمرار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي :-

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 17:45 بتوقيت مصر، والساعة 18:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:45 بتوقيت أبو ظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى