الدوري الإنجليزي

قبل صدام ساوثهامبتون.. تعرف على ترتيب جدول الدوري الإنجليزي

نجح مانشستر سيتي في حصد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، على الرغم من التعادل الأخير أمام وست هام بثنائية لكلا منهما، ليقع السيتي عواقب أمام ليفربول في المنافسة على التتويج بالدوري الإنجليزي.

ويأمل ليفربول في تعثر مانشستر سيتي بالهزيمة ، والقتال على تحقيق الفوز، على الأقل من أجل تعزيز فرصة فى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ومن جانبه يستعرض موقع “ترقيصة” ترتيب الدوري الإنجليزي..

ويتصدر مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاصدا في رصيده 90 نقطة بعد أن نجح في تحقيق الفوز في 28 مباراة والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 3 مبارايات.

فيما يأتي ليفربول في وصافة جدول الدوري برصيد 86 جمعهم من خلال الفوز في 26 لقاء، والتعادل في 8 مواجهات والهزيمة في مباراتين.

فيما يحصد تشيلسي المركز الثالث برصيد 70 نقطة، نجح في تحقيق الفوز في 20 مباراة والتعادل في 10 آخرين والهزيمة في 6 مباريات.

ثم يأتي توتنهام بالمركز الرابع حاصدا في رصيده 68 نقطة، والتي جمعهم من خلال الفوز في 21 لقاء والتعادل في 5 آخرين، والهزيمة في 11 مباراة.

وفي المركز الخامس يأتي توتنهام برصيد 66 نقطة، بعد أن فاز في 21 مباراة والتعادل في 3 مواجهات والهزيمة في 13 لقاء.

ثم يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 58 نقطة، والذي حصدهم بعد أن فاز في 16 لقاء والتعادل في 10 مواجهات آخرين والهزيمة في 11 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى