الرئيسية / كورة مصرية / سامي قمصان يتحدث عن الأهلي و مباراة السوبر

سامي قمصان يتحدث عن الأهلي و مباراة السوبر

كشف سامي قمصان المدرب المساعد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن صعوبة مباراة الزمالك المقبلة في كأس السوبر المصري والمقرر إقامتها يوم 20 من الشهر الجاري.

 

إقرأ أيضاً| الجهاز الفني للفريق الأحمر يطالب بتحضير تسجيلات الزمالك

 

 

وأشار قمصان إلى أن المباراة تحظى بأهمية كبيرة للفريقين وكل يسعى لتحقيق نتيجة الفوز وتحقيق لقب جديد في بداية الموسم .

 

وأكد أن تحقيق الفوز في المباراة الماضية أمام كانو سبورت في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا أضافت دفعة معنوية كبيرة للاعبين قبل السوبر المصري .

 

وأضاف أن الفريق الأحمر سيواصل تدريباته اليوم بدون راحة رغم رحلة الطيران الشاقة من غينيا الاستوائية للقاهرة, بعد قرار رينيه فايلر المدير الفني للفريق بمواصلة التدريبات على الفور نظرا لضيق الوقت وأهمية المباراة المقبلة.

 

وصرح قمصان: ” إن هناك حالة من التركيز الشديد في الجهاز الفني واللاعبين والجميع يعلم مدى اهمية المباراة المقبلة خاصة أنها مباراة بطولة والفوز بها يمثل الكثير للفريق في بداية الموسم الجديد” .

 

ولفت إلى أن الجهاز الفني عقد اجتماعاً مع اللاعبين فور انتهاء مباراة كانو سبورت طالبهم فيه بضرورة غلق الملف الافريقي، والتركيز في المواجهة المقبلة أمام الزمالك على كأس السوبر المحلي.

عن أحمد سمير

أحمد سمير هو محرر موقع ترقيصة ولديه خبرة كبيرة في مجال الصحافة وعمل في العديد من المواقع والمؤسسات أبرزهم شاهد وصوت مصر الحرة ودي ام كورة ومنصورة نيوز والمواطن.

شاهد أيضاً

الأهلي

الأهلي يحقق فوزا عريضا على الإسماعيلي في دوري الجمهورية

حقق فريق الأهلي فوزا كبيرا على الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الجمهورية والتي جمعتهما مساء اليوم الخميس بمقر الأهلي بمدينة نصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *