رويس : لن تكون المباراة ممتعة إذا لم يتواجد نجم برشلونة – الكاسير جاهز للمعركة

يقام الآن المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة الإسباني، فى الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضا | نجم اليونايتد يتفوق على محمد صلاح _طالع التفاصيل

وأكد الألماني ‏ماركو رويس لاعب الفريق على صعوبة المباراة قائلاً:”نتوقع لعبة صعبة للغاية غدًا، يجب أن نكون شجعان، ونراهن على طريقتنا باللعب”.

وأضاف :”الكل يعرف أن ميسي هو الافضل في العالم، نود أن نراه يلعب هنا، ولكن لدينا فريق جيد، يمكننا إلحاق الضرر بميسي وفريقه”.

واستكمل حديثه عن ميسي :”سأكون سعيدًا للغاية إذا لعب ميسي، إنه ببساطة أفضل لاعب في العالم، ولكن علينا أن نركز على لعبتنا نحن فقط “.

واختتم حديثه عن باكو الكاسير:”الكاسير لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، إنه يلعب بذكاء، وهو أفضل هداف، فهي ستكون مباراة خاصة لباكو الكاسير، آمل أن يتمكن من الاستمتاع بها، هو هداف من طراز عالمي”.

ومن المقرر أن يستضيف دورتموند نظيره برشلونة مساء غد الثلاثاء، فى تمام الساعة التاسعة مساءًا، فى إطار لقاءات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة.

عن منار شعبان

منار شعبان هي محررة صحفية بموقع ترقيصة و صاحبة خبرة ثلاث سنوات في الصحافة الرياضية وسبق لها العمل في موقع كورة نيو وترقيصة

شاهد أيضاً

يوفنتوس وليون

عاجل| ليون يحدد موعد مباراة العودة أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

أكد جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي أنه تم تحديد موعد مباراة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *