كورة عالمية

من أجل مبابي..ريال مدريد يفاجئ إدارة باريس بعرض ناري

كشفت مصادر صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز علي استعداد تام لتقديم عرض لإدارة باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي من أجل الظفر بخدمات مهاجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي كيليان مبابي.

وأشارت صحيفة ‏ماركا أنه ليس من المستبعد أن يقدم ريال مدريد عرضاً جديداً إلى باريس سان جيرمان في يناير. هذه إستراتيجية يتم تقديرها في النادي كعمل جديد لحسن النية مع باريس سان جيرمان، دليل جديد على أن الهدف لم يكن توقيعه مجاناً.

‏ومع ذلك لا يرغب ريال مدريد في الإنفاق في يناير وهم يعرفون أيضاً ما ستكون الإجابة عليه ولكن ما وراء قرار باريس سان جيرمان، ما يريدون هو إظهار استعدادهم للتفاوض حتى اللحظة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.