الرئيسية / تقارير وحوارات / خاص- طارق السيد : الهزيمة الإفريقية للزمالك هي سلاح فوز الأبيض بالسوبر

خاص- طارق السيد : الهزيمة الإفريقية للزمالك هي سلاح فوز الأبيض بالسوبر

أكد طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق أن الفارس الأبيض له الأفضلية للفوز بلقب السوبر نظراً لعدة عوامل اهمهم حالة الاستقرار داخل النادى من حيث الإدارة و المدير الفني الصربى ميتشو.

 

عاجل : رسمياً – اتحاد الكرة يعلن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

و أشار لاعب الزمالك السابق في تصريحات خاصة ل “ترقيصة” أن خسارة الأبيض الإفريقية هي في صالح الزمالك لتجنب لاعبي القلعة البيضاء الثقة الزيادة خاصةً بعد الأداء الرائع الذي يقدمه لاعبي الفريق و حصولهم على بطولة كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

 

و استكمل طارق حديثه عن دور “شيكابالا” القيادي داخل وخارج الملعب خلال الفترة الماضية حيث قال ان عودة الأباتشي ستقدم دعم كبير للفريق و عودة عصر التتويج بالبطولات نظراً لمجموعة اللاعيبة التي تساعده.

 

و اختتم تصريحاته عن أهم لاعبي الفريقين حيث قال ان الجبهة اليمنى للزمالك بقيادة شيكابالا و حمدي النقاز هي الأخطر للفارس الأبيض، بينما الجبهة اليسرى للاهلي بقيادة على معلول و رمضان صبحي هي الاهم داخل الفريق الأحمر و هما المواجهان لبعضهما.

 

و تمنى طارق السيد خروج المباراة بشكل يليق بالقطبين داخل و خارج الملعب مؤكدًا ان العالم العربي يتابع المباراة، و ان خروج اللقاء دون مشاكل يعني عودة الجماهير مرة اخرى للمدرجات.

 

و يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الجمعه المقبلة الساعه السابعة مساءاً عي ستاد الجيش ببرج العرب.

عن عمر مصطفى

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

الزمالك

عاجل | نجم الزمالك يكلف خزينة النادى ما يقرب الى 80 مليون – طالع بالصور

انتشرت منذ عدة أيام انباء تؤكد قرار إدارة نادي الزمالك بفسخ التعاقد مع المحترف المغربي خالد بو طيب مع الفريق الأبيض بسبب كثرة الإصابات وغياباته العديدة عن الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *