كورة عالمية

عاجل .. أسطورة البرازيل يصدم فينيسيوس بتصريح مدوي

كشف أسطورة البرازيل كافو ماركوس عن الأشياء التي تنقص فينيسيوس جونيور حتى يصل لأفضل لاعب برازيلي في الوقت الحالي.

وقال ‏كافو : فينيسيوس بدأ بشكل جيد للغاية في مدريد وسجل عدة أهداف لكن هذا ليس مفاجأة. أعلم أنه سيستخدم إمكاناته الكاملة في كأس العالم لمساعدة البرازيل في محاولة الفوز بها. ما زلنا على بعد عام واحد وخلال هذا العام يمكن لفيني بالتأكيد أكتساب الكثير من الخبرة.

واضاف ‏كافو : يحتاج فيني للعب ويجب أن يكون واثقاً من نفسه ويحتاج إلى التأكد من أنه مفيد للمنتخب البرازيلي. إنه موهوب إنه شاب وأنا أعلم أنه إذا لعب فسيحقق كأس عالم رائع. إنه شاب متفائل ليس فقط في كرة القدم البرازيلية ولكن أيضاً في كرة القدم العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.