الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروباكورة عالمية

برشلونة يرفع العرض.. باريس سان جيرمان يواصل الإغراء والبايرن يرد : ليفاندوفسكي إلى أين

تواصل إدارة برشلونة الإسباني سعيها لضم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني و قامت إدارة النادي الكاتالوني مؤخرا برفع عرضها لضم النجم البولندي .

صحيفة بيلد الألمانية أكدت على وجود إغراءات من باريس سان جيرمان، لضم ليفاندوفسكي إلا أن اللاعب لايزال وفياً تجاه برشلونة ويصر على ارتداء قميصه الموسم المقبل.

برشلونة قام برفع قيمة العرض المقدم لبايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم من أجل التخلي عن هدافه إلى 40 مليون يورو، وفق ما أفادت به تقارير صحفية .

وتقدم برشلونة في بادئ الأمر بعرض قدره 32 مليون يورو ثم رفعه الى 35 مليوناً قبل أن يصل الآن الى 40 مليوناً، فيما يطالب بايرن ميونيخ بمبلغ 60 مليوناً للتخلي عن ابن الـ34 عاماً الفائز بجائزة “فيفا” لأفضل لاعب في العالم مرتين (2020 و2021) حسب “بيلد”.

أكدت تقارير إخبارية اليوم الخميس أن نادي بايرن ميونخ رفض عرضاً ثانياً من برشلونة للحصول على خدمات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يتبقى له موسم في صفوف النادي “البافاري”.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن بايرن رفض عرضاً جديداً من إدارة النادي الكاتالوني لشراء ليفا مقابل 40 مليون يورو إضافة لخمسة ملايين أخرى كمتغيرات.

وأشارت إلى أن بايرن يصر على الحصول على 50 مليون يورو مقابل الاستغناء عن المهاجم الدولي البولندي البالغ من العمر 33 عاما.

وكانت إدارة النادي “البافاري” قد رفضت عرضاً أولاً من برشلونة لضم ليفا مقابل 32 مليون يورو إضافة لخمسة ملايين أخرى كمتغيرات.

وتعاقد بايرن مع المهاجم السنغالي ساديو ماني قادماً من ليفربول مقابل 32 مليون يورو تصل إلى 41 مليون بالمتغيرات، علماً بأنه ايضاً كان يتبقى له عام مع “الريدز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى