كرة أفريقيةكورة عربيةكورة مصرية

الأهلي يقدم المدرب البرتغالي الجديد سواريس .. ومنصب جديد لميشيل يانكون

قدمت إدارة النادي الأهلي المصري اليوم المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس الذي سيقود المهمة خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك بعد إعلان التعاقد الرسمي معه.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي الأهلي : “تعاقد مع سواريس، القادم من تدريب جيل فيسنتي البرتغالي، بعقد لمدة عامين”.

ووصل إلى القاهرة أمس المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.. وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، عقد جلسة مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز المعاون وذلك في حضور الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط للكرة التي تضم الكابتن محسن صالح، والكابتن زكريا ناصف.. شهدت الجلسة مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق وآلية العمل، والأهداف الخاصة بالمرحلة القادمة.

الجهاز المعاون للبرتغالي ريكاردو سواريس

ويضم الجهاز المعاون كلا من: –

ماوريسيو فاش مدربًا

سامي قمصان مدربًا

راؤول فاريا مطور أداء

بيدرو جيميرايش، مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي

إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى

لويس بيريرا، محلل أداء الفرق المنافسة

كما قرر تكليف كل من ميشيل يانكون بالإشراف علي تدريب حراس المرمي في قطاع الناشئين، للاستفادة من خبراته الكبيرة، في إطار العمل على تجهيز الحراس الشباب والناشئين ليكونوا مؤهلين لتدعيم الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

جاء تكليف يانكون بهذه المهمة، لما يملكه من كفاءة عالية ورغبة من القائمين على قطاع الكرة في اكتشاف وتأهيل حراس جدد في مختلف الأعمار السنية، يكونون نواة للمستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى