كورة عالمية

عاجل.. زيدان يفجر مفاجأة في صفقة بوجبا رغم رحيله

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة زين الدين زيدان القوية لجماهير ريال مدريد الإسباني رغم رحيله عن تدريب الملكي في الأشهر الماضية، وخاصة أنه كان يستهدف صفقة مميزة في الوقت ذاته.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها، أن مفاجأة زيدان للجماهير تتمثل في عدم ضغطه عليه لاستبعاد خيار ريال مدريد، وأنه أقنعه باللعب مع النادي وليس فقط باللعب تحت قيادته؛ مما يسهل الصفقة على الميرينجي.

ولا يزال خيار بول بوجبا مطروحاً على طاولة ريال مدريد، حيث أن رحيل زيدان لا يغير وصول الفرنسي لأنه يتناسب تماماً مع خطط أنشيلوتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.