كورة عالمية

عاجل.. ميسي يفاجئ الجماهير من جديد بشأن إصابته

فاجئ الأرجنتيني ليونل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الجماهير بقرار جديدة بشأنه في الساعات الأخيرة، وذلك مع تخطيه المرحلة الحالية للتعافي من الإصابة الأخيرة.

وأكدت صحيفة TYC الأرجنتينية، أن ميسي فاجئ جماهير باريس سان جيرمان ومحبيه في الساعات الأخيرة بأنه أصبح جاهزًا بنسبة 100% لخوض أي مباراة بشكل أساسي في الفترة القادمة، بعد أن أثار حالة كبيرة من القلق.

وأضافت الصحيفة أن هناك استياء في الوقت الحالي من جانب نادي باريس سان جيرمان بسبب ميسي الذي تحامل على إصابته من أجل خوض مباراة البرازيل في التصفيات المونديالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.