كورة عربية

عاجل .. مفاجأة من العيار الثقيل النادي الجديد لـ بن شرقي

غادر المغربى أشرف بن شرقى جناح فريق الكرة الأول بنادى الزمالك سابقا، القاهرة ولكنه مازال يشغل حديث الجميع فى شارع الرياضى المصرى والعربي، الذى يبحث عن الوجهة القادمة لبنشرقى الذى رحل عن القلعة البيضاء، عقب التتويج ببطولة كأس مصر.

حيث اختلفت الآراء عن واجهة النجم المغربي القادمة، وترددت اقاويل كثيرة عن اسماء بعض الاندية فى دوريات مختلفه، و التى قد ينتقل اليها بعد انتهاء رحلته مع الزمالك.

فيما تردد بعض الانباء عن اقتراب بنشرقي من الدخول الدورى السعودى وتحديد من بوابة اتحاد جدة، الذى يواصل مفاوضاته مع اكثر من لاعب اجنبى رشحه المدرب الجديد نونو سانتو، والذى يفاضل بين أشرف بن شرقى والبرتغالى جواو فيليبى جوتا لاعب سيلتيك الاسكتلندى.

فيما نفى بعض المصادر داخل النادي السعودي، هذه الاخبار مؤكدين إن هذه الأخبار ليست حقيقية وإن النادي لا يفاوض بن شرقي وإن كل هذا اجتهادات صحفية ليس إلا.

ومن جانب اخر ارتبط اسم بن شرقي بالانتقال إلى الدورى القطري، الذى يرغب فى خوض تجربه جديدة به ، على حد قول المقربين منه، ليتوقع الجميع أن اللاعب سيكون فى أحد الأندية القطرية خلال الموسم المقبل، بالاضافة الى توقع اخر وهو النادى الأهلي ولكن بنسبه ضئيلة.

توقعات كثيرة لوجهة إشرف بن شرقى الجديدة ولكن اللاعب حتى الآن لم يحدد مصيره ويترك صاحب الـ 28 عامًا الجميع فى حيره حتى اعلان وجهته المقبلة خلال الايام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى