كورة عربية

عاجل.. ظهور طارق حامد بمعسكر الاتحاد السعودى بالنمسا ( صور )  

انتظم طارق حامد لاعب الإتحاد السعودى الجديد إلى معسكر فريقه الخارجى في النمسا ، وذلك عقب انتقاله رسميا الى صفوف النمور لمدة موسمين مقابل 5 ملايين دولار، في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي الزمالك المصرى.

حيث وصل النجم المصرى الى معسكر الفريق الذى يقام في منطقة سيفيلد بمقاطعة تيرول بدولة النمسا ، وكان في استقباله المحترف المصرى احمد حجازى و المدرب البرتغالي نونو سانتو، الذي رحب بلاعبه الجديد وتمنى له التوفيق في رحلته مع الفريق.

كما نشر الحساب الرسمى لنادى الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” صور ولقطات حصرية لوصول الوافد الجديد الى تدريبات الفريق بمعسكر النمسا.

فيما سوف يبدأ طارق حامد فى المشاركة بتدريبات الجماعية مع فريقه الجديد ابتدأ من مران الغد الثلاثاء، وذلك عقب منح مدرب الفريق راحه للاعب بسبب اجهاد السفر.

ومن المقرر أن يستمر المعسكر الجداوى حتى 13 أغسطس المقبل، وسيخوض الفريق 4 مباريات ودية مع يورنتينا الإيطالي يوم 31 يوليو، ريد بول سالزبورج في 7 أغسطس، بينما يلعب يوم 12 أغسطس الودية الثالثة أمام الوحدة الإماراتي، ثم آخر الوديات ستلعب في جدة يوم 19 أغسطس، ولم يعلن الفريق الجداوي حتى الآن عن منافسه في تلك المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى