الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يقدم صفقته الجديدة

قام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بتقديم صفقته الجديدة بعد التعاقد مع المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز قادما من أياكس الهولندي في صفقة بلغت قيمتها حوالي 57 مليون يورو .

وكان الناديان توصلا إلى اتفاق بشأن قيمة الصفقة في 17 يوليو الجاري، وأعلن مانشستر اليوم أن اللاعب وقع عقداً لمدة خمسة أعوام مع بند يسمح بالتمديد لعام آخر.

وسيلعب مارتينيز (24 عاماً) مجدداً تحت قيادة المدير الفني إيريك تن هاغ بعد إتمام الصفقة التي قد تصل قيمتها إلى 67 مليون يورو، مع وجود متغيرات.

ويأتي انضمام مارتينيز استمراراً لجهود تن هاغ في تدعيم صفوف الفريق الذي سجل أسوأ حصيلة له من النقاط في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي، حيث لم يحصد سوى 58 نقطة.

كذلك تلقت شباك مانشستر يونايتد الموسم الماضي أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد في تاريخ مشاركته بالدوري الممتاز، حيث اهتزت شباكه 57 مرة، وهو ما يتطلع تن هاغ إلى أن يساهم النجم الأرجنتيني الدولي مارتينيز في معالجته.

وقال مارتينيز في تصريحات لموقع نادي مانشستر يونايتد عقب إتمام الصفقة: “شرف لي الانضمام لهذا النادي الكبير، عملت بجدية شديدة من أجل هذه اللحظة، والآن ها أنا هنا، وسأواصل دفع نفسي إلى الأمام”.

وأضاف: “كنت محظوظاً بما يكفي بالتواجد مع فرق ناجحة خلال مسيرتي، وهذا ما أود مواصلته مع مانشستر يونايتد، هناك الكثير من العمل مطلوب من أجل هذه اللحظة، لكنني أثق في ذلك بالتأكيد، فتحت قيادة هذا المدير الفني وأعضاء الجهاز المعاون وبجهودي مع زملائي، يمكننا تحقيق النجاح”.

وتابع: “أود أن أشكر أياكس وجماهيره على كل الدعم الذي قدموه لي، قضيت فترة مذهلة هناك، لكنني شعرت بأن الوقت المناسب قد حان لاختبار نفسي في بيئة مختلفة، والآن أنا متواجد في ناد يشكل مكاناً مثالياً لذلك”.

وجاء إبرام صفقة مارتينيز بعد أن ضم مانشستر يونايتد كلاً من تايرل مالاسيا وكريستيان إريكسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى