كورة مصرية
أخر الأخبار

عاجل… بن شرقي يوقع عقد مع الجزيرة الإماراتي 

اقترب أشرف بن شرقى لاعب نادى الزمالك السابق من توقيع عقدًا احترافيًا مع نادي الجزيرة الإماراتي يمتد لموسمين رياضيين، كآخر محترف أجنبي في الفريق في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث اكد مصدر بالنادي الإماراتى، على أنهاء الإداره اتفاقها مع بن شرقى على كافة التفاصيل، وسيكون التوقيع خلال ساعات القليلة القادمة.

كما بذلك ينتهى الحديث عن امكانية عودة شرف بن شرقي للزمالك، وذلك بعد الانباء التى انتشرت في الساعات الماضية عن احتمالية عودته للقلعة البيضاء مرة أخرى.

 

يذكر أن المغربي أشرف بن شرقي، قد رحل عن نادي الزمالك، بالتراضى، بعد انتهاء عقده مع الفريق الابيض، وذلك بعد الفوز بلقب كأس مصر على حساب الأهلي بهدفين لهدف، يوم 21 يوليو الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.