كورة مصرية

أهم قرارات اجتماع مجلس ادارة  الأهلي 

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عن مجموعة قرارات هامة خلال اجتماع الذى عقد لمناقشات بعض الأمور وذلك بمقر النادى فى الجزيرة.

حيث وافق جميع اعضاء مجلس الإدارة على تفويض محمود الخطيب، ممثلًا عن الجمعية العمومية للشركة ومجلس إدارة الأهلي، في التنسيق الكامل مع الشركة لكل ما يتعلق بجوانب إدارة نشاط كرة القدم بالنادي.

كما أستعرض المجلس خلال الاجتماع السياسات الجديدة التي تتبعها شركة الأهلي لكرة القدم بخصوص تسويق وبيع حقوق الرعاية والبث التلفزيوني، وكذلك التعاقد مع إحدى الشركات العالمية الموردة للملابس الرياضية ، ورسوم التراخيص الخاصة لهذه الملابس باستخدام العلامة التجارية للفريق، بالاضافة الى الهيكل التنظيمي الجديد لشركة الأهلي لكرة القدم، الخاص بإدارتها والتوصيف الوظيفي الكامل لكل عناصر الشركة.

فيما ناقش المجلس التوقعات الخاصة بالتدفقات المالية خلال الفترة من 2022 إلى 2025 و استعرض المجلس العلامة التجارية “شعار ” فريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين وأكاديميات كرة القدم، وأكاديميات كرة القدم للسيدات، واعتمد المجلس هذه الشعارات.

وعرضت شركة الأهلي لكرة القدم التحليل الخاص بكافة البيانات المالية المتعلقة بنشاط كرة القدم من 2017 حتى 2022، ووافق المجلس على انتقال نشاط كرة القدم بالكامل للشركة بمجرد انتهاء الموسم الحالي في 31 أغسطس، وتكليف الشركة باتخاذ كل ما يلزم تجاه جميع العقود التجارية والتسويقية بالموسم الجديد.

 

كما قرر المجلس تكليف عمرو شاهين، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بحضور اجتماعات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي تعقد في تنزانيا خلال الفترة من 9 إلى 11 أغسطس الجاري، ويتم خلالها مناقشة الموضوعات المتعلقة بدوري السوبر الإفريقي الجديد.

 

واعتمد المجلس الجوانب الخاصة بالاستعداد لافتتاح فرع النادي بالقاهرة الجديدة، حيث وافق المجلس على التجهيزات والأثاث الداخلي والخارجي ، وتكليف الاستشاري الهندسي للفرع للبدء في تشكيل لجان الاستلام للمشروع من الهيئة الهندسية المنفذة للفرع،و سرعة الانتهاء من عملية الاستلام لفرع الأهلي الجديد الذي يعد مفخرة الإنشاءات الرياضية والاجتماعية وبما يليق بعائلة وأعضاء الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى