كورة مصرية

عاجل.. رئيس شركة الأهلي يوصى برحيل سواريش والبحث عن مدرب أخر

فجر الإعلامي إسلام صادق، مفاجاة عن رفض ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، استمرار البرتغالي ريكاردو سواريش كـ مدير الفني للفريق الأحمر، والتوصيه يرحيله بنهاية الموسم الجاري وتوجيه الشكر له رسمياً والبحث عن بديل أجنبي مميز.

قال إسلام صادق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” ياسين منصور، يوصي بعدم استمرار سواريش مع الاهلى، بعد سوء نتائج الفريق والاداء منذ قدومه والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم واتساع الفريق مع الزمالك”.

يذكر أن ياسين منصور، طالب من إدارة الأهلى بضرورة البحث عن مدير فني أجنبي قوي من الآن لقيادة استعدادات فريق الأهلي للموسم الجديد للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية بدلاً من إضاعة الوقت مع سواريش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.