منوعات

صور ..انطلاق منافسات اليوم الاول للبطولة العربية للدراجات لسباق الطريق

انطلقت صباح منافسات البطولة العربية للدراجات والتي تستضيفها مصر في الفترة من 14 وحتى 27 نوفمبر الجاري بمشاركة 17 دولة، تحت رعاية وإشراف الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.

وبدأت فعاليات اليوم الاول بمنافسات بطولة الطريق والتي انطلقت في العاشرة صباح اليوم بطريق البادية بمدينة 6 أكتوبر، بمشاركة 8 دول هي مصر والإمارات والسعودية والأردن وقطر والجزائر والمغرب والبحرين ، وتستمر منافسات بطولة الطريق حتي يوم 19 نوفمبر الجاري.
وشهدت سباقات اليوم الاول ببطولة الطريق منافسات قوية حيث يشارك في سباق فرق ضد الساعة لفئة الشباب 5 منتخبات هي المغرب والإمارات والسعودية ومصر والجزائر، فيما تشارك 7 دول في سباق فرق ضد الساعة لفئة الشابات والإناث وهي المغرب والسعودية والإمارات والكويت ومصر والجزائر والإمارات.
وكانت اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية للدراجات برئاسة الدكتور وجيه عزام قد قررت مد التسجيل في سباقات ذوي الإعاقة حتى الساعة السابعة مساء اليوم.
كما قررت اللجنة دمج فئة الشابات مع فئة الإناث في انطلاقة واحدة مع فصل نتائج الفئتين، كما تقرر تعديل انطلاق السباقات لفئة الشابات والإناث من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١١ صباحا.
واكد دكتور وجية عزام ان المنافسات بدأت قوية في ظل رغبة كل الفرق المشاركة في تحقيق نتائج طيبة.
واشاد المستشار اسماعيل الحوسني الامين العام للاتحاد العرب بحسن التنطيم للبطولة وحسن الاستضافة من الاشقاء المصريين المسئولين عن التنظيم.
واكد الحوسني ان مصر تملك الخبرات الرائعة التنظيم وان البطولة لا تقل عن الاحداث العالمية الكبري مما ينعكس علي المستوي الفني للمنتخبات العربية بصورة جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى