منوعات

تعرف على موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، نظيره مصر المقاصة ، على ملعب استاد القاهرة الدولى، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز 2021-2022.

حيث يستعد الفارس الابيض لخوض هذا اللقاء الذى يرغب فى الفوز بنقاطه الثلاثة ليقترب بشكل اكبر نحو درع الدورى، بينما يسعى فريق المقاصة فى الخروج من المباراة بنتيجة ايجابية له رغم معرفة صعوبة خصمه ولكنه يسعى لذلك من أجل الابتعاد عن الهبوط.

ترتيب الفريقين بجدول الدورى المصرى:

يدخل نادى الزمالك هذا اللقاء وهو يحتل المركز الاول متصدر جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن اقرب منافسيه نادى بيراميدز، الذى يحتل المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

فيما يدخل فريق مصر المقاصة هذه المباراة وهو يحتل المركز الاخير ” الـ 18 ” بجدول ترتيب الدورى برصيد 15 نقطة.

موعد المباراة:

وتقام مباراة الزمالك مع مصر المقاصة، غد الثلاثاء الموافق 9 اغسطس 2022، والتى تقام على ملعب باستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة :

ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك و مصر المقاصة، عبر شاشة قناة ” أون تايم سبورتس ” الناقل الحصرى لبطولة الدورى المصرى، ويعلق على على احداث اللقاء المعلق الرياضى حاتم بطيشة.

يذكر أن فريق الزمالك نجح فى الفوز فى مواجهة الدور الأول والتى انتهت بنتيجة هدف دون رد سجله إمام عاشور بالجولة 13 من مسابقة الدورى.