كورة مصرية

عاجل.. الزمالك يكتسح المقاصة بخماسية نظيفة ويرسله للممتاز “ب ” رسميا 

واصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، زحفه نحو درع الدورى، وذلك عقب تحقيقه للفوز على نظيره مصر المقاصة بنتيجة خمس اهداف نظيفه وذلك خلال اللقاء الذى انتهى بينهما منذ قليل، والتى اقيمت على ملعب استاد القاهرة بالجولة الـ 30 من الدورى الممتاز.

نجح لاعبو الزمالك فى فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء منذ بدايته واستمرارهما فى مواصله الهجوم على مرمى المقاصة الذى التزم بالواجب الدفاعى حتى نجح سيف الجزيرى فى الدقيقة 25 هز الشباك من ضربة رأس قوية ليعلن تقدم الزمالك بنتيجة 1-0.

ثم حاول لاعبو المقاصة ادراك هدف التعادل إلا إن محمد عواد تألق فى التصدى لكافة الهجمات، وفى الدقيقة 46 سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الثانى من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لينتهى الشوط الاول بتقدم الزمالك بنتيجة 2-0.

مع بداية الشوط الثانى نجح الزمالك فى تعزيز تقدمه واحرز الهدف الثالث عن طريق الدقيقة 47 بعد تمريرة من زيزو ليسدد المهاجم التونسي في المرمى الخالي من حارسه بسهولة.

وسجل زيزو هدفه الشخصي الثاني والرابع للزمالك في الدقيقة 58 بعد عرضية زاحفة من الجزيري.

وأتم زيزو الهاتريك الخاص به في الدقيقة 68 من ركلةجزاء، وذلك بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو تم احتساب ركلة جزاء للزمالك بداعي لمسة يد على مصطفى كاجو.

لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بخماسية نظيفه وهى الفوز الأكبر للفارس الابيض خلال الموسم الجاري من الدوري بعد فوزه سابقا على سموحة برباعية دون رد و بتلك النتيجة وصل رصيد الزمالك لـ72 نقطة يواصل تصدره بهم لجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى