منوعات

توقعات راندا عبد السلام : البرازيل البطل والمونديال يفتقد صلاح وبنزيمة

هي واحدة من أهم نجمات جيلها، ظهرت بشكل مميز في السنوات وعبرت عن نفسها في اكتر من عمل فني لعل ابرزهم العمل الدرامي فارس بلا زواج والذي لعبت خلاله دور البطولة مع النجم مصطفى قمر، هى الفنانة الشابة صاحبة الاطلالة المميزة راندا عبد السلام..

في البداية توقعت ان يكون المنتخب البرازيلي هو صاحب الحظ في الفوز بالبطولة نظرا لما يضمه من أسماء كبيرة هي الأهم والاغلي على الساحة الكروية لعل ابرزها النجم العالمي نيمار نجم باريس سان جيرمان ومهاجم برشلونة رافينا ومدافع باريس ماركينيوس ونجم ارسنال جابريل خيسوس بالإضافة لحارس مرمى ليفربول الإنجليزي اليسون بيكر، وتوقعت ان تكون البرازيل صاحبة الحظ في حمل لقب المونديال للمرة السادسة في تاريخها..

وعن مفاجأة البطولة من منتخبات القارة السمراء توقعت ان يكون اسود الكاميرون في الادوار المتقدمة من البطولة على غرار ماحدث مع جيل روجيه ميلا في تسعينات القرن الماضي..

 

كما توقعت ان يكون الاسطورة الارجتينية ليونيل ميسي هو نجم البطولة بكل تأكيد وان يحصد لقب الهداف ان الأفضل خلال النهائيات..

 

وعن الحضور الجماهيري أكدت ان الجمهور السعودي سيكون الاكثر تواجدا في مدرجات قطر نظرا لقرب المسافة بالإضافة لمشاركة الأخضر السعودي في النهائيات..

 

واخيرا عن اهم النجوم الذين يفتقدهم المونديال الحالي أكدت ان غياب النجم المصري الكبير فخر العرب محمد صلاح يعد خسارة كبيرة لجمهور الكرة في العالم وخصوصا المنطقة العربية، كما أكدت غياب الفرنسي كريم بنزيمة عن صفوف الديوك الفرنسية أيضا يعد خسارة كبيرة للمونديال..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى