كورة عالمية

مواجهات نارية في كأس العالم اليوم .. تعرف على التفاصيل 

من المقرر أن تقام اليوم الخميس، 4 مباريات جديدة في إطار نهائيات كأس العالم (قطر 2022)، والتي انطلقت رسمياً، يوم الأحد 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

 

وسيواجه المنتخب السويسري نظيره الكاميرون، الساعة 1:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12 بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 2:00 بتوقيت الإمارات.

 

وستنقل المباراة على قناة الكأس اكسترا 1 + 2 وسيعلق عليها خالد الحدي وهيكل الصغير على الترتيب، كما ستنقل على بي إن ماكس 1 وسيعلق عليها يوسف سيف.

 

وسيلعب المنتخب الأوروجواياني أمام نظيره الكوري الجنوبي، الساعة 4:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 3:00 بتوقيت فلسطين ومصر، الساعة 5:00 بتوقيت الإمارات.

 

وستنقل المباراة على قناة الكأس اكسترا 1 + 2 وسيعلق عليها سمير المعيرفي وسمير اليعقوبي، كما ستنقل على قناة بي إن ماكس 1 وسيعلق عليها سوار الذهب.

 

كما سيواجه المنتخب البرتغالي نظيره الغاني، الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات.

 

وستنقل المباراة على قناة الكأس اكسترا 1 + 2 وسيعلق عليها خليل البلوشي ومنتصر الأزهري على الترتيب، كما ستنقل على قناة بي إن ماكس 1 وسيعلق عليها حسن العيدروس.

 

وسيواجه المنتخب البرازيلي نظيره الصربي الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات.

 

وستنقل المباراة على قناة الكأس اكسترا 1 + 2 وسيعلق عليها أحمد الطيب ومشاري القرني، كما ستنقل على قناة بي إن ماكس 1 وسيعلق عليها حفيظ الدراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى