كأس العالم 2022كورة عالمية

نجم المكسيك يُفاجئ ميسي بعد الهجوم عليه بتصريح ناري

أكد اندريس غواردادو لاعب منتخب المكسيك، ان ليونيل ميسي نجم الارجنتين، يحترم الجميع، بعد الهجوم عليه من قِبل الملاكم المكسيكي.

وقال اندريس غواردادو في تصريح صحفي ردًا على اتهام الملاكم المكسيكي لميسي: “نعلم جميعًا الاحترام الذي يكنه ليو ميسي للجميع ، لا يعرف كانيلو ما يحدث في غرفة خلع الملابس ، اعتقد أن ما قيل هراء “.

‏وكان قد انطلق الملاكم المكسيكي “كانيلو ألفاريز” بالهجوم على ليونيل ميسي على تويتر ، وادعى أن ميسي نظف ومسح الأرض بقميص المنتخب المكسيكي ولم يحترمه. ويُظِهر مقطع فيديو أن ميسي كان يخلع حذائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.