كورة عالمية

معاهد التعليم العالي تتصدر المراكز الأولى في بطولة الملاكمة للجامعات

أسفرت نتائج بطولة الملاكمة للجامعات بالنسخة ٤٩ من دورة الشهيد الرفاعي والتي أقيمت على مدار أربعة أيام بالمركز الاوليمبي بالمعادي تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمشاركة ١٥٩طالب يمثلون ٢٦ جامعة مصرية يتنافسون في ١٣ ميزان عن الآتي:

فوز عبد الرحمن إيهاب من جامعة ٦ أكتوبر بالمركز الأول في وزن ٥١ كيلو، وإبراهيم محمد من جامعة عين شمس بالمركز الأول في وزن ٥٤ كيلو، وعمر عبد الرحمن من جامعة الإسكندرية بالمركز الأول في وزن ٥٧ كيلو، وعبدالوهاب محمد من جامعة قناة السويس بالمركز الأول في وزن ٦٠ كيلو.

في حين توج حسام حسن من معاهد التعليم العالي بالمركز الأول في وزن ٦٣.٥ كيلو، وعصام شكري من معاهد التعليم العالي أيضا بالمركز الأول في وزن ٦٧ كيلو، وعبد الفتاح محمد من جامعة طنطا بالمركز الأول في وزن ٧١ كيلو، وعلي عارف من معاهد التعليم العالي بالمركز الأول في وزن ٧٥ كيلو.

كما حصد مصطفي قطب من معاهد التعليم العالي المركز الأول في وزن ٨٠ كيلو، ومحمد بحري من جامعة حلوان المركز الأول في وزن ٨٦ كيلو، واسلام عزت من جامعة طنطا المركز الأول في وزن ٩٢ كيلو، ويوسف كرار من جامعة قناة السويس المركز الأول في وزن فوق ٩٢ كيلو.

ونظمت البطولة بالتعاون بين الاتحاد الرياضي المصري للجامعات وإدارة النشاط الرياضي التابعة للإدارة العامة لرعاية الطلاب بوزارة التعليم العالي تحت إشراف الدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات والدكتور هشام الجيوشي سكرتير عام الاتحاد، وسيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي، والدكتور عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة، وأحمد فرج رئيس الإدارة المركزية للخدمات الطلابية بوزارة التعليم العالي، وبهاء مختار رئيس قطاع البطولة والمنافسات بالاتحاد الرياضي المصري للجامعات، وأحمد أبو المحاسن مدير عام رعاية الطلاب بوزارة التعليم العالي، وبحضور كلا من الدكتور عاطف مغاوري مدير البطولة، والدكتور محمد فرغلي مدير ادارة النشاط الرياضي بوزارة التعليم العالي، والدكتور عمر الطحان عضو اللجان الفنية والمسابقات بالاتحاد الرياضي للجامعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.