منوعات

خاص | إيهاب عزمي يكشف لترقيصة حقيقة ترشحه لإنتخابات الكرة الطائرة

كشف إيهاب عزمي عضو اللجنة المؤقتة في الاتحاد المصري للكرة الطائرة موقفه من الترشح لرئاسة إتحاد الطائرة في الانتخابات المقبلة.

ويذكر أن انتخابات الاتحاد المصري للكرة الطائرة سيكون يوم الجمعة الموافق 5 من شهر نوفمبر القادم.

وزعمت تقارير إعلامية أن إيهاب عزمي قد دخل في صدام قوي مع أعضاء مجلس الإدارة سعياً في تولي رئاسة الاتحاد المصري للكرة الطائرة وهذا ما تم نفيه من قبل عضو المجلس المؤقت.

وقال إيهاب لموقع ترقيصة : ” علي الرغم من إصرار الجمعية العمومية علي ترشحي لرئاسة إتحاد الطائرة لكني رفضت نزول الانتخابات المقبلة”.

وتابع :” في فترة تواجدنا في الإتحاد قدمنا كل ما بوسعنا من خلال إقامة دورات تدريبية للحكام وحصول المنتخب علي بطولة إفريقيا الأخيرة وسداد مديونيات الاتحاد السابقة والتي بلغت 18 مليون جنية بالإضافة إلى وجود ما يقرب ل 4 مليون جنيه داخل خزائن الإتحاد ستكون تحت رعاية المجلس الجديد”.

وأشار :” سيكون هناك فائض مالي للمجلس الجديد يمكنه الصرف علي عناصر المنتخب، حيث اننا واجهنا صعوبات بالغة في اخر عام ونصف بسبب الديون المستحقة علينا”.

وأختتم قائلا :” لا يوجد أي خلافات مع المجلس الحالي، وأنه ما نشر في السابق عن خوضي للانتخابات عاري تماماً من الصحة حيث لم أتقدم بأي طلب أو رغبة في الترشح لرئاسة إتحاد الطائرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى