منوعات

الليلة انطلاق منافسات مستر اولمبيا بمشاركة 5 لاعبين مصريين أبرزهم بيج رامي

تنطلق مساء اليوم، الجمعة، منافسات بطولة مستر أولمبيا للمحترفين في كمال الأجسام، لموسم 2022، وهي البطولة الأقوى والأشهر على مستوى العالم، ويحمل لقبها في الوزن المفتوح البطل المصري العالمي ممدوح السبيعي الشهير ببيج رامي الخاصل على اللقب عامين متتاليين.

وتستمر فعاليات البطولة العالمية لمدة يومين، خلال الفترة بداية من 17 إلى 18 ديسمبر الجاري، وذلك بمشاركة خمسة لاعبين محترفين في كمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك من مصر.

ويشارك فريق كوسكواد المصري بقائمة تضم بين صفوفه 7 لاعبين تأهلوا لمنافسات العام الحالي وهم بيج رامي حامل اللقب ومحمد شعبان في الوزن المفتوح، بعدما اعتذر حسن مصطفى عن المشاركة قبل ايام من انطلاق البطولة لظروف صحية، ومحمد امبابي في وزن 212، و احمد شكري في الفيزيك، كما تضم قائمة الفريق الثلاثي المحترف ميشيل دعبول البطل السوري في الكلاسيك فيزيك، والصيني بينج يونج وزن 212، وامحمود المغربي اللاغب البحريني صاحب الأصول المصرية، كما تشهد المنافسات مشاركة اللاعب المصري احمد الحلوانى في فئة الكلاسيك فيزيك.

فعاليات البطولة تنطلق اليوم بمنافسات وزن 212 حيث ينطلق بالتحكيم السري للمشاركين ويعقبه التحكيم السري للفيزيك، والكلاسيك فيزيك، والوزن المفتوح، ويختتم اليوم ينهائيات وزن 212.

وفي اليوم التالي تختتم المنافسات بنهائيات الفيزيك، ثم نهائيات الكلاسيك فيزيك، واخيرا نهائيات الوزن المفتوح.

وأقيم امس الخميس المؤتمر الصحفي للبطولة وظهر خلاله البطل المصري العالمي ييج رامي واعلن تحديه للمنافسين المشاركين، واكد انه حضر من اجل الفوز باللقب للعام الثالث على التوالي، مشيرا إلى انه لا ينافس احد الا بيج رامي حامل لقب العام الماضي مع كامل احترامه لباقي اللاعبين المشاركين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى